أغرب ست حالات طلاق بالمملكة خلال عام 2015

أرشيفية
الرياض
فريق التحرير

شهدت المملكة خلال العام الجاري 2015 الذي أوشك على الانتهاء عددًا من حالات الطلاق لأسباب غريبة سلطت وسائل التواصل الاجتماعي الضوء عليها، وأصبحت حديث الناس والإعلام، ونستعرض في التقرير التالي أغرب ست حالات منها.

الزوج قصير

أول هذه الحالات كانت في القطيف عندما طلبت عروس عشرينية الطلاق، لأن زوجها قصير، بعد مرور سبعة أشهر على عقد القران. وقالت الفتاة في عريضة دعوى الطلاق، إنها طلبت ذلك لعدم تحملها نظرات السخرية من قِبل صديقاتها لقصر قامة زوجها، وكذلك نظرات السخرية من المارة أثناء وجودهما معًا في الأماكن العامة.

طلاق العين

أما الحالة الثانية فكانت في الطائف بعد يومين من الزواج، عندما شعر العريس خلال ذهابه لقضاء شهر العسل بأن زوجته “عينها سيئة” (حسودة)، حيث تحطمت ستائر الشقة لدى وصولهما بعد أن عبّرت عن إعجابها بها، ثم تحطمت قارورة عطر أعجبتها، وأخيرًا سقط نادل يحمل أطباقًا في أحد المطاعم كان يجلب لهما العشاء بعد أن تعجبت من قدرته على حمل العديد من الأطباق، وإثر هذه الوقائع خشي الزوج على نفسه وقرر تطليقها.

طلاق “الواتس آب”

الحالة الثالثة وقعت بعد مشادة كلامية بين زوج وشقيق زوجته على “جروب عائلي” بـ”الواتس آب”، حيث قام الأخير بحذف الزوج، الأمر الذي جعل الزوج يستشيط غضبًا، فقام بتطليق زوجته، وطردها من المنزل انتقامًا من أخيها.

طلاق البعير

وقعت تلك الحالة عندما ألقت زوجة دعابة عن زوجها بأن البعير الذي يملكه والدها الملقب بـ”الوليف” والذي يصل ثمنه إلى ملايين الريالات، أغلى منه. الأمر الذي أغضب الزوج جدًّا، وجعله يطلقها في الموقع الذي يتواجد فيه البعير.

طلاق الشحم

الحالة الخامسة وقعت عندما وصفت زوجة لم يمضِ على زواجها عام، الزوجَ بالسمين قائلة: “اسكت على شحم”. فلم يجد الزوج بدًّا من تطليق زوجته بعد الشعور بالحرج من ترديدها هذه الجملة أمام والدته.

طلاق العدسات اللاصقة

وقعت حالة الطلاق السادسة عندما طلبت الزوجة الطلاق من زوجها بعد شهر واحد من الزواج، بعد أن منعها من ارتداء العدسات اللاصقة، حيث اعتبر الزوج الأمر تصنعًا للجمال، وأنها هكذا تحتاج للتربية وتعلم الأدب.

Category:

Videos

Comments are closed.