الشرطة تُطيح بعصابة “قتيل الصندوق” في الخرج

أعلنت الشرطة بمنطقة الرياض، السبت (18 فبراير 2017)، أنها ألقت القبض على 3 إثيوبيين قتلوا رابعًا من بني جلدتهم، وتركوا جثته في صندوق مركبة تالفة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة، العقيد فواز الميمان، في تصريح صحفي، أن غرفة عمليات دوريات الأمن بمحافظة الخرج تلقت بلاغًا من أحد الوافدين بتاريخ 9/5/1438هـ عن وجود جثة القتيل داخل صندوق مركبة تالفة، من نوع دينّا.

وبانتقال خبراء الأدلة الجنائية لموقع الجريمة، وجدوا المجني عليه قد فارق الحياة وبه إصابات بليغة في رأسه وتهتك في جمجمته وسجحات متفرقة في أنحاء جسده.

كما لاحظ الخبراء آثار عراك ودماء متناثرة وبعثرة في محتويات غرفة القتيل، إضافة إلى عصا عليها آثار دماء (أداة الجريمة)، تم تحريزها ورفع ما بها من آثار لفحصها فنيًّا.

وبمباشرة إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة المنطقة لخيوط الجريمة حددت الاشتباه في شاب إثيوبي الجنسية، في العقد الثالث من العمر، يقيم في المملكة بطريقة غير نظامية، ليتم القبض عليه.

وبسماع أقواله، أقر الشاب الإثيوبي بارتكاب الجريمة بمشاركة اثنين آخرين من بني جلدته؛ لخلافات سابقة مع المجني عليه، وأرشد البحث الجنائي على مكان اختبائهما في شقة بحي منفوحة، وسط العاصمة الرياض.

وبالانتقال إلى موقع الشقة، تهجم 3 أشخاص على الفرقة الأمنية، وحاولوا الاستيلاء على سلاحهم الرسمي، ليتم التعامل معهم بما يقتضيه الموقف من قوة وحزم، ما أسفر عن ضبطهم دون إصابة أي من رجال الأمن.

وأوقفت الفرقة المقبوض عليهم بمركز الشرطة المختص، وتم إشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

Category:

Videos

Comments are closed.